افاد مصدر صحافي في العاصمة الاسبانية، ان السلطات عززت الاجراءات الامنية حول السفارة السعودية بطلب من طاقمها.
وقال المصدر ان سيارة مصفحة للشرطة الوطنية الاسبانية بالاضافة الى عناصر من رجال شرطة مكافحة الشغب تمركزوا حول السفارة التي تقع في حي فخم بشمال غرب العاصمة الاسبانية.
واوضح مصدر في الشرطة ان الامن تعزز حول السفارة منذ الاربعاء بطلب من السفارة السعودية اثر اعتداء الرياض مطلع الشهر والتي اسفرت عن مقتل 17 شخصا واصابة 122 بجروح غالبيتهم من العرب.
وتبنت شبكة القاعدة الارهابية الاعتداء الانتحاري بالسيارة المفخخة الذي استهدف مجمع المجيا السكني في الرياض في 8 تشرين الثاني/نوفمبر.—(البوابة)—(مصادر متعددة)