عزيزتي المحررة
انا فتاة بشعة حولاء، جرباء .. ما في حد بيهتم بي او يلقي علي نظرة. وطول نهاري العب في خشومي..
مشكلتي ان شابا تقدم لخطبتي..
صدقيني انه تقد لخطبتي ..
شاب جميل. بس ابوي "الله يقطعه" رفضه.. قال ايش: لا يشتغل.. وابصر شو بده يعمل فيكي!؟
قلت له: بابا.. حبيبي ارجوك انا ما صدقت انه واحد زيه يتقدم لي.
قال: شو يا بنت انتي بدك تتزوجي ازل احد يتقدم لكي..
قلت له: وبعدين معك.. انا بدي أي حدا يتزوجني واخلص. بدي زلمة.. أي زلمة يابا. بعدين تعال هون.. شو يعني بده يعمل فيي..!؟
قال: يمكن يبيعك لحديقة حيوانات بره مثلا.. او لشركة بتعمل تجارب على اشباه البني ادمين!
المهم.. لا اريد ان اطيل عليكي الحديث عن ابي وحكيه الفاضي: انا لا اعرف عن جد لماذا تقدم هذا الشاب يطلب يدي.. ومع ذلك اريد ان اتزوجه باي ثمن. ما رايك دام فضلك؟
المعذبة لولو ابو شقفة
عزيزتي لولو ابو شقفة..
واضح انك فتاة معفنة جاءك رجل معمي الضو.. رايي ان تتزوجيه رغما عن ابيكي. شوفي حطي منوم لابوكي واهربي معاه.. بس ديري بالك، لانك حوله، تشربي الكاس اللي حطيتي فيه المنوم.
روحي انقلعي الله لا يردك.. وخليه يعمل فيكي اللي بدياه.. هو انت لاقية اصلا!؟.
