شهدت الصادرات المصرية الى السوق الامريكي زيادة ملحوظة خلال النصف الاول من العام الحالي بعدما ارتفعت الى 2ر512 مليون دولار مقابل 2ر420 مليون دولار خلال نفس الفترة من العام الماضي بنسبة 9ر21 في المائة0
جاء ذلك في تقرير تلقاه وزير الاقتصاد المصري يوسف غالي من مكتب التمثيل التجاري ببلاده في واشنطن حول العلاقات التجارية بين البلدين.
وحسب وكالة الانباء السعودية فقد اشار التقرير الى ان حجم التبادل التجاري بين مصر وامريكا شهد ارتفاعا خلال النصف الاول من العام الحالي بلغ 2 مليار و141 مليونا و300 الف دولار وذلك مقابل 2 مليار و129 مليونا و700 الف دولار امريكي خلال نفس الفترة من عام 2000م.—(البوابة)
