اعلنت الاذاعة الاسرائيلية اليوم ان مخازن الجيش الاسرائيلي فقدت كميات كبيرة من الاسلحة في الاونه الاخير ولم تعرف الوجه التي ذهبت اليها.
واضافت ان منصات لاطلاق القذائف المضادة للدبابات والرشاشات الثقيلة والقنابل الضوئية قد اختفت من المخازن ولم تعثر عليها وتم ايقاف ضابطين عن العمل في اطار التحقيقات الجارية عن هذه الاسلحة—(البوابة)
