اجماع على مساواة اللاعب الكويتي بزميله غير حامل الجنسية

تاريخ النشر: 28 أغسطس 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

أجمع مسؤولو خمسة أندية رياضية بالكويت على ضرورة توافر ضوابط لتنفيذ اقتراح الاتحاد الكويتي لكرة القدم، بشأن مساواة اللاعب من فئة غير محدد الجنسية باللاعب الكويتي في مسابقات الاتحاد المحلية. 

ونقلت صحيفة الرأي العام الكويتية عن هؤلاء تأكيده على أهمية تطبيق هذا الاقتراح الذي سبق ان تم طرحه أكثر من مرة، حيث أعلن الشيخ خالد اليوسف رئيس نادي السالمية ان اللاعبين من فئة البدون يتعرضون لمواقف محرجة بعد عودتهم الى مطار الكويت أمام زملائهم. 

وأشار الشيخ خالد اليوسف بأن مصلحة الرياضة الكويتية تحتم ضرورة مساواة اللاعب "البدون" باللاعب الكويتي، خصوصا ان معظم هؤلاء اللاعبين مثلوا الكويت خارجيا، وأوضح أن اللاعبين "البدون" يتعرضون لبعض المواقف المحرجة عند قدومهم الى الكويت في طائرة واحدة مع زملائهم اللاعبين حيث يتم معاملتهم معاملة مختلفة عن الكويتيين على الرغم من انهم جميعا كانوا يمثلون الكويت -- البوابة