اجتماع طارئ لوزراء خارجية التعاون غداً

تاريخ النشر: 10 يوليو 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

يعقد وزراء خارجية دول مجلس التعاون الخليجي غدا الاربعاء اجتماعا طارئا في مدينة جدة السعودية بهدف البحث في الوضع في الشرق الاوسط بشكل عام والاراضي الفلسطينية بشكل خاص. 

وقال مصدر الخليجي لوكالة فرانس برس ان الاجتماع الذي سيعقد بطلب من السعودية سيبحث في المستجدات في المنطقة وخصوصا في الاراضي الفلسطينية. 

وتأتي هذه الدعوة بعد الجولة الأوروبية التي قام بها ولي العهد السعودي الامير عبد الله بن عبد العزيز، وتشير المعلومات إلى ان البحث سيجري ايضا حول التهديدات الإسرائيلية لسورية ولبنان، اضافة إلى العلاقات بين دول الخليج وتفعيل الاتفاقات المقررة—(البوابة)—(مصادر متعددة)