أعلن مسؤولون إسرائيليون مساء اليوم الأربعاء في باريس أن وزيرة الخارجية الأميركية مادلين اولبرايت والرئيس الفلسطيني ياسر عرفات ورئيس الوزراء الإسرائيلي ايهود باراك توصلوا الى اتفاق لإنهاء أعمال العنف.
وكان التوتر الشديد قد ساد جو الاجتماع حيث أعلن مصدر دبلوماسي أن الرئيس الفلسطيني ياسر عرفات أراد مغادرة الاجتماع الثلاثي وقال المصدر ان عرفات "خرج" من قاعة الاجتماع صائحا "لم اعد احتمل هذه الاهانة".
واضاف المصدر ان عرفات كان يريد مغادرة منزل السفير الأميركي حيث يعقد الاجتماع لكن اولبرايت أعادته واستؤنفت المباحثات.
وقالت المصادر أن اولبرايت أمرت بسد كل منافذ المنزل قائلة لرجال الأمن "أغلقوا الأبواب"—(أ.ف.ب)