أعلن وزير الداخلية الفلسطيني هاني الحسن ان اجتماعا أمنيا بين الفلسطينيين والاسرائيليين سيعقد خلال الأيام المقبلة لبحث خطة فلسطينية تنص على انسحاب قوات الاحتلال الاسرائيلي من الضفة الغربية وقطاع غزة الى مواقعها التي كانت فيها قبل اندلاع الانتفاضة الفلسطينية منذ اكثر من عامين.
وقال الحسن في تصريحات للاذاعة الفلسطينية " ان هناك معارضة لهذه الخطة المقترحة في اواسط جيش الاحتلال " مشيرا الى " ان اسرائيل قد تجبر على القبول بها بسبب ضغوط يمارسها المجتمع الدولي مثل منح الدولة العبرية قروضا ومساعدات مالية مقابل الموافقة عليها وتنفيذها.
ودعا الحسن في تصريحاته كافة القوى الفلسطينية الى تبنى "استراتيجية نضال موحدة واعلان هدنة لمدة ستة اشهر بشكل يتكيف مع الظروف الدولية المحيطة والوضع الذي تمر به المنطقة".
واكد المسؤول الفلسطيني في تصريحاته "ان الرئيس عرفات لن يعلن عن ترشيح أي فلسطيني لرئاسة الوزراء في السلطة قبل ان يتم اقرار هذا المنصب في المجلسين التشريعي والمركزي"—(البوابة)
