إصابة 12 فلسطينيا في مواجهات مع الجيش الإسرائيلي في غزة

تاريخ النشر: 08 أكتوبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

أفاد شهود ان 12 فلسطينيا أصيبوا برصاص جنود إسرائيليين بالقرب من مستوطنة نتساريم في قطاع غزة حيث أستؤنفت المواجهات بعد ساعتين من الهدوء. 

وأضافوا ان الفلسطينيين أصيبوا حين أطلق الجنود الإسرائيليون في مركز عسكري بالقرب من نتساريم النار في اتجاه المتظاهرين اثر تعرضهم للرشق بالحجارة. 

وعلم في مستشفى الشفاء في غزة التي نقل إليها المصابون ان إصابة أحد الفلسطينيين بالغة. 

وقد توقفت المواجهات بالقرب من نتساريم بعد الظهر على مدى ساعتين بعد ان أبعدت الشرطة الفلسطينية المتظاهرين اثر التوصل إلى اتفاق بين اسرائيل والفلسطينيين على وقف المعارك. 

وأصيب ثلاثة متظاهرين فلسطينيين بالرصاص صباحا بالقرب من نتساريم فيما أصيب 3 آخرون بالقرب من مستوطنة كفر دروم في قطاع غزة—(ا.ف.ب)