قال متحدث باسم الجيش الاميركي اليوم أن جنديا في القوات الخاصة أصيب بطلق ناري في افغانستان جنوبي العاصمة كابول.
وأضاف جاك لي ان الجندي اطلق عليه الرصاص اثناء تنقله في البلاد بين مجموعة من القوات الاميركية امس.
وقال لي "لم يتضح من الذي اطلق عليه الرصاص. أصيب في أعلى جانبه الايسر ونقل للعلاج".
ولم يذكر لي مزيدا من التفاصيل عن الحادث او عمر او اسم الجندي.
وهناك ما بين سبعة آلاف وثمانية ألاف جندي أميركي في افغانستان يقودون تحالفا دوليا لتعقب افراد القاعدة وفلول طالبان. وأطاحت القوات الاميركية في العام الماضي بنظام طالبان وتنظيم القاعدة الذي كانت تأويه بزعامة أسامة بن لادن بعد حملة قصف جوية مكثفة وبمساعدة من التحالف الشمالي—(البوابة)