إصابة جندي أميركي برصاص مجهول في المانيا

تاريخ النشر: 03 فبراير 2003 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

افادت الشرطة الالمانية ان جنديا اميركيا اصيب بجروح الاثنين اثر إطلاق النار عليه في منطقة شفاينفورت جنوب المانيا. 

واوضح بيان لمتحدث باسم شرطة شفاينفورت ان الجندي (26 عاما) وهو باللباس المدني، اصيب في يده وساقه بعد ان اطلق مجهول النار عليه لدى ايقافه سيارته في موقف قريب من الطريق العام. 

وقال المتحدث باسم الشرطة يواكيم توركي ان مطلق النار تمكن من الهرب. 

واضاف ان التحقيق لا يستبعد اي فرضية، رافضا التكهن بوجود دوافع سياسية وراء اطلاق النار. 

ولا يمكن استجواب المصاب قبل الثلاثاء، ووضعه ليس خطير. 

وكان الجندي متجها الى ثكنته عندما توقف في الموقف بسبب مشكلة في مساحات زجاج السيارة. وبعد ان تعرض لاطلاق النار تمكن من العودة الى قاعدته.—(البوابة)—(مصادر متعددة)