إصابة جنديين أميركيين في كمين بالكويت

تاريخ النشر: 21 نوفمبر 2002 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

اصيب اثنين من الجنود العاملين ضمن القوات الاميركية في الكويت بجروح في كمين نصبه مجهولين صباح اليوم حسب ما اكدت وكالة الانباء الفرنسية استنادا الى مصادر امنية كويتية 

وقال المصدر ان الحادث وقع على طريق سريع خارج الكويت العاصمة وانه تم نقل الجنديان الى مستشفى عسكري 

وقالت وكالة الانباء الكويتية استنادا الى مصادر امنية ان جروح الجنديين كانت طفيفة وان القوات الامنية المختصة كثفت من تواجدها بحثا عن الجناة وان الحادث وقع على الطريق الدائريالسابع 

وكانت الكويت قد شهدت سلسلة من عمليات اطلاق النار على الجنود الاميركيين وفي المحصلة فقد قتل احد قوات المارينز في جزيرة فيلكا واصيب اخر كما تعرضت فرق اخرى ايضا لهجوم مماثل الا ان السلطات تصر ان الطلقات كانت نتيجة ممارسة بعض الكويتيين لرياضة الصيد 

وتجري حاليا قوات اميركية وكويتية مناورات على الحدود مع العراق—(البوابة)