أعلن داني ياتوم المستشار الأمني لرئيس الوزراء الإسرائيلي ايهود باراك اليوم الخميس أن المرحلة الحالية من الغارات الإسرائيلية على المدن الفلسطينية توقفت، حسبما أفادت هيئة الإذاعة البريطانية "بي.بي.سي".
يذكر أن تلفزيون "المنار" الناطق باسم حزب الله اللبناني قد نسب إلى مصدر عسكري إسرائيلي قوله أن القصف الإسرائيلي يعتبر تحذيرا للقيادة الفلسطينية.
وكانت المروحيات الحربية الإسرائيلية قد قصفت مواقع السلطة الفلسطينية في مدينتي رام الله وغزة—(البوابة)—(مصادر متعددة)