كشف سفير اسرائيل في واشنطن في مقابلة نشرت اليوم الجمعة ان إسرائيل وضعت مجالها الجوي في تصرف الولايات المتحدة في حال شن عملية عسكرية في اطار مكافحة الارهاب.
واوضح السفير دافيد ايفري في مقابلة مع صحيفة "يديعوت احرونوت" ان "اسرائيل عرضت على الولايات المتحدة اي مساعدة تعتبرها ضرورية ولا سيما استخدام المجال الجوي الاسرائيلي".
واشار الى ان الولايات المتحدة اكدت لاسرائيل انها ستبلغ في الوقت المناسب باي هجوم اميركي حتى تتمكن الدولة العبرية من اتخاذ الاجراءات المناسبة—(أ.ف.ب)