إسرائيل تضع مجالها الجوي بتصرف الولايات المتحدة

تاريخ النشر: 21 سبتمبر 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

كشف سفير اسرائيل في واشنطن في مقابلة نشرت اليوم الجمعة ان إسرائيل وضعت مجالها الجوي في تصرف الولايات المتحدة في حال شن عملية عسكرية في اطار مكافحة الارهاب. 

واوضح السفير دافيد ايفري في مقابلة مع صحيفة "يديعوت احرونوت" ان "اسرائيل عرضت على الولايات المتحدة اي مساعدة تعتبرها ضرورية ولا سيما استخدام المجال الجوي الاسرائيلي". 

واشار الى ان الولايات المتحدة اكدت لاسرائيل انها ستبلغ في الوقت المناسب باي هجوم اميركي حتى تتمكن الدولة العبرية من اتخاذ الاجراءات المناسبة—(أ.ف.ب)