أعلن الديوان الأميري في بيان بثته وكالة الأنباء الكويتية ان أمير الكويت الشيخ جابر الاحمد الصباح ادخل اليوم الجمعة المستشفى لإجراء "فحوصات روتينية اعتيادية".
وقال البيان ان "سمو امير البلاد الشيخ جابر الاحمد الصباح دخل صباح اليوم (الجمعة) المستشفى لاجراء بعض الفحوصات الطبية الروتينية الاعتيادية".
واكد الديوان الاميري انه "يطمئن المواطنين الكرام ان "سموه بخير وعافية".
واصبح الشيخ جابر الذي ولد في 1928 في الكويت، اميرا للبلاد في 1977 بعد وفاة الشيخ صباح السالم الصباح—(أ.ف.ب)