إخلاء سبيل ليلى الفار بعد سدادها 1.2 مليون جنيه

تاريخ النشر: 09 يوليو 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

قررت محكمة أمن الدولة العليا بالقاهرة يوم أمس السبت وقف تنفيذ الحكم الصادر بحبس سيدة الأعمال ليلى الفار رئيس مجلس إدارة شركات الشروق 3 سنوات وخروجها من السجن، وذلك بعد سدادها للمبلغ الذي استولت عليه 1.2 مليون جنية لحين الفصل في الطعن بالنقض الذي تقدمت به. 

وقد اعترضت النيابة على قرار المحكمة بإخلاء سبيل الفار وطالبت باستمرار تنفيذ الحكم، في حين أكدت المحكمة أنها استخدمت سلطتها التقديرية في وقف تنفيذ الحكم الذي أصدرته بعد أن قدمت المتهمة طعنا بالنقض مع قيامها برد المبلغ الذي استولت عليه والغرامة المماثلة له مع تقديمها ما يفيد مرورها بظروف صحية صعبة. 

وأشارت صحيفة "الأخبار" في عددها الصادر اليوم الأحد إلى أن القرار صدر برئاسة المستشار محمد عاصم الجوهري بعضوية المستشارين علاء البنا ومحسن داود بحضور طارق حربي رئيس نيابة الأموال العامة العليا – (البوابة)