أول لاعب صيني يلعب في الدوري الإيطالي

تاريخ النشر: 12 أغسطس 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

أصبح لاعب خط الوسط " ما ماينغويو" أول لاعب صيني يلعب في الدرجة الأولى بإيطاليا بعدما وقع لنادي بيروجيا.ووقع "ما" عقداً لمدة عام واحد مقابل 465 ألف دولار قبل عدة أيام، كما أعلن متحدث باسم النادي الإيطالي. 

وزاد إعجاب بيروجيا بـ "ما" ابن الثلاثين عاماً لأنه دفع من جيبه الخاص بعض مصاريف انتقاله من نادي ( سيشوان كوانكينغ) وهذا دلل على أنه لاعب ذو ذهن متفتح تماماً مثل الياباني هيدوتشي ناكاتا الذي صنع لنفسه اسماً مع بيروجيا قبل أن يرحل لروما .. وهذا ما يطمح لعمله اللاعب الكوري الجنوبي " آن يانغ هوان" وابن آلـ 22 ربيعاً الإيراني محمد علي كريمي القادمان على سبيل الإعارة لمدة عام لبيروجيا . 

يونغ هوان وكريمي سيكشفان – طبقا لموقع سوكر ايج - عن مواهبهما في الدورة الثلاثية التي ستجمع بيروجيا مع النادي الصقلي كاتانيا والعملاق السابق نابولي الذي بدل جلده بوجود التشيكي الصارم زيدنيك زيمن الذي سبق ودرب لاتسيو—(البوابة)