أوبره ونفري المجهدة تقود نفسها إلى الموت

تاريخ النشر: 05 أكتوبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

يخشى أصدقاء أوبره ونفري علمها بالموت المبكر بسبب عملها الشاق في العرض والمقابلات التلفزيونية حسبما ادعت الصحيفة الأميركية The National Enquirer. 

قال أصدقاء أوبره للصحيفة إن ملكة التلفزيون المليونبرة تعمل بشكل يجهدها كلية وهي توسع في حدود امبراطوريتها الإعلامية الهائلة. 

تسجل ونفري شريطي عرض ناطق يوميا وتقوم بتطوير أفلام سينمائية وتلفزيون وتدير مجلة وشبكة تلفزيون بالكوابل جديدة. 

وبالرغم من تعهدها قبل شهرين بقضاء وقت أقل في العمل، فإن أصدقائها يعتقدون أن ونفري المدمنة على العمل تعرض صحتها للخطر بسبب برنامج عملها الشاق. 

يقول أحد الأصدقاء: إنها منهمكة. بدأ الإرهاق يؤثر على ذاكرتها في بعض الأحيان، وهذه بالتأكيد لا تشبه أوبره". 

ويضيف صديق آخر قائلا: "أوبره تسيطر على نفسها تماما ولا يمكن أن تتفاعل مع المؤثرات الخارجية". ويقول أصدقاؤها أنهم يخشون عليها من مرض السكري أو ارتفاع ضغط الدم أو أي مرض خطير آخر ينتج بسبب التوتر وزيادة الوزن، لأن العبء في عملها لا يساعد في تغيير مشاكلها في تناول الطعام. 

ويقول أحد أصدقائها: "أنها تأكل لترتاح ولتستطيع أداء عملها الكثيف. إنها دائرة مغلقة، فالطعام بالنسبة لها هو بمثابة الراحة عندما تكون متوترة ولكنه يقود إلى زيادة وزنها الذي يسبب لها التوتر من جديد"_(دبليو إأي ان ان)