أنباء صحفية عن مقتل موظفين حكوميين في إيران

تاريخ النشر: 27 أغسطس 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

ذكرت صحيفة إيرانية اليوم الاثنين أن موظفين حكوميين توفيا متأثرين بجراحهما اثر تعرضهما للضرب المبرح بالعصي على الرأس يوم السبت في مقر ‏عملهما. 

ونقلت وكالة الأنباء الكويتية "كونا" عن صحيفة "إيران ديلي" الناطقة بالإنجليزية أن "الأدلة تشير إلى أن كلا من محمد جعفري و ولي نجفي توفيا نتيجة التعرض للضرب المبرح على الرأس". 

ونقلت الصحيفة عن المدير العام للشؤون السياسية والأمنية محمد مهدياني قوله أن الرجلين قتلا في مقر عملهما الحكومي يوم السبت في مدينة كابوتار اهانج بولاية همدان. 

وأضاف انه لم تعرف الدوافع وراء الجريمة بعد حيث لم تفقد أي من محتويات المكتب ‏ ‏الذي تحفظ فيه أوراق اختبارات مدرسية.—(البوابة)