تم تعيين ماركوس ألونسو مدربا جديدا لنادي أتلتيكو مدريد ، وأصبح ماركوس – طبقا لسوكر إيج التي بثت الخبر- المدرب رقم 24 الذي يتم تعيينه في فترة 31 سنة التي ترأسها خوسيه جيلي.
وتمت الاستعانة بالرجل المطرود من إشبيلية لإنقاذ نتائج النادي المخيبة في الدرجة الثانية حيث جمع 4 نقاط من المباريات الخمس التي خاضها حتى الآن.- -(البوابة)