أحمد السقا لن يمثل "البرنس"

تاريخ النشر: 13 أكتوبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

سخر الممثل الشاب أحمد السقا من الأخبار الصحفية الذي نسبت اليه القيام ببطولة فيلم عن قصة الملاكم البريطاني اليمني الأصل نسيم حميد، وقال أنه لم يحدث ان اتفق مع أحد على ان يكون هذا الفيلم ـ الذي اختارت له الصحافة اسم البرنس نسبة الى اسم شهرة نسيم حميد ـ البطولة المطلقة الثانية له بعد شورت وفانلة وكاب. 

وقال أحمد السقا لصحيفة "الاتحاد" الإماراتية :" استغرب فعلا أن أكون اخر من يعلم، فأنا الان في مرحلة فنية لا أستطيع أن اقدم فيها أدوارا حول شخصيات شهيرة يعرفها جميع الناس لأن ذلك يحتاج إلى خبرة فنية عريضة، بدليل أن أحمد زكي لم يلجأ لتمثيل أدوار شخصيات شهيرة إلا بعد مشوار فني طويل". 

وأضاف السقا :" لم اقرأ أي سيناريو عن قصة نسيم حميد، وأخر ما أقوم به ألان هو البحث عن فيلم جديد يوازي نجاح "شورت وفانيلة وكاب" خاصة وان السينما بحاجة لتقديم أدوار رومانسية وجادة بعيدا عن الأفلام الكوميدية التي سادت في الفترة الماضية".  

وأقرب الأفلام المرشحة لقيام السقا ببطولتها، فيلم بعنوان "124 امبابة كاليفورنيا" وهو فيلم شارك السقا في كتابة قصته مع زميله الممثل والسيناريست محمود النبرواي_(البوابة)