صرح لورانس باس، والذي عمل سابقا لصالح النجمة الشهيرة ديمي مور بأنها تحرشت به جنسيا، وحاولت إغراءه مرارا ، وذلك في تصريح علني له عبر عدد من وسائل الإعلام.
و ينوي باس رفع قضية تعويض على النجمة بقيمة 200.000 دولار .
فيما سترد ديمي بدورها بقضية تتهمه فيها بتشويه سمعتها وفق ما أعلن محاميها الخاص مارلتن سينجر الذي قال "لقد شوه باس سمعة موكلتي بتصريحاته الكاذبة أمام وسائل الإعلام.... لابد أن هذا الشخص يتآمر مع أحدهم في الخفاء" .
وأضاف "هذه القضية سخيفة وتدعو للسخرية ولا حق له فيها".
باس وصف محاولات ديمي في إغراءه و التقرب له تماما بتلك التي قامت بها تجاه النجم مايكل دوغلاس في فيلم Disclosure.
وقال باس لمجلة US " تظن ديمي أنها تستطيع أن تنال ما ترغب من أي رجل تشاء بفضل قوة الإغراء لديها ، وعندما ترفض تلجأ للثأر"
يذكر أن ديمي لعبت دور امرأة تتهم كذبا رجل بأنه تحرش بها جنسيا بعدما رفض محاولاتها للتقرب منه.
ديمي كانت قد عادت مجددا للشاشة والأضواء بعد غياب استمر خمس سنوات انشغلت فيها النجمة المثيرة بأولادها، بعدما شعرت بحنين حقيقي لمواصلة هوايتها المفضلة التمثيل حتى لو كان ذلك من خلال مشهد واحد وهو ما حدث بالفعل.
وحول حديث الغياب والعودة كان للنجمة ديمي مور حوار طويل مع إحدى المجلات البريطانية الشهيرة التي أكدت خلاله أنها تعرضت لصدمات عديدة في حياتها، لكنها تجد سعادتها الحقيقية مع بناتها الثلاث، وأنها لن تتنازل أبدا عن لقب "نجمة الإغراء"
*ماذا عن مشاعرك في الخمس سنوات الماضية التي فضلت فيها البقاء مع أولادك على الخروج للعمل؟
–لقد أحسست أن أطفالي بحاجة إلي وخاصة أنني مطلقة من والدهم النجم الشهير بروس ويلز ولذلك شعرت بأنه لا بد وأن يكون أي طرف منا دائم الوجود معهم فقررت الجلوس في المنزل والاهتمام بهم وبمشاكلهم على أن أكون على الشاشة ولكن شعرت بأني افتقدت الجماهير كثيرا وافتقدت روعة الوقوف أمام الكاميرا ولذلك شعرت بالحنين وأحسست أنه لا بد من العودة الآن.
* وكيف ستكون هذه العودة؟
–العودة للشاشة ستكون من خلال مشهد واحد في فيلم "ملائكة تشارلي" الجزء الثاني مع النجمات كاميرون دياز، ديرو باري مور ولوسي ليسو.
* بعد خمس سنوات غياب تعودين بمشهد واحد.. كيف ذلك؟
–المشهد مثير وهام للغاية حيث أنني ألعب دور ملاك فقد براءته وتحول للشر في هذه القصة الخيالية والمثيرة التي أثارت إعجابي منذ أن رأيت الجزء الأول ولذلك لم أتردد عندما عرض السيناريو الخاص بالجزء الثاني علي. "
* احتفلت بعيد ميلادك الأربعين منذ أيام قليلة.. وهنا نسأل ما سر جمال ديمي مور وحفاظها على رشاقتها؟
– أعتقد أن جمالي ورشاقتي هي هبة من الرب حيث أنني لا أعمل أي نوع من الريجيم أو التخسيس وأتناول الوجبات بشهية وعدم تردد وبرغم حملي أربع مرات في أولادي إلا أني ما زلت رشيقة وجميلة
وهذا فضل من الله وليس لأي شيء أفعله ولكني للحق أقوم بأداء العديد من الرياضة والتمارين حيث أقود العجلة وأقوم بالسباحة والمشي 7 ساعات يوميا على الأقل.
* كيف تشعرين بالسعادة بعد مرورك بعلاقة عاطفية فاشلة مع "إيريك وتيكمبوب"؟
–لقد ارتبطت بإيرك منذ عام 1999 إلا أنه بعد انفصالنا في الأشهر الماضية لا أنكر أنني شعرت بحزن شديد ولكن حياتي بها ما يملؤها بالسعادة وهي بناتي "رومر" البالغة من العمر 15 عاما، "سكوت" 11 عاما و"تولاه" 8 سنوات وأعمالي الخيرية في المدارس وممارسة هواياتي كلها جعلتني أعبر محنتي بسلام وأشعر بالسعادة.
* ما صحة الشائعات التي ترددت بأن انفصالك عن "إيريك" جاء لأنه كان يريدك أن تعتزلي؟
– نعم.. هذا صحيح إلى حد ما فلقد تعرفت على إيريك في بداية ما قررت أن أجلس بالمنزل وأبتعد عن العمل قليلا وصار قريبا مني ومن أولادي بصورة كبيرة لدرجة أنه ما زال صديقا لهم برغم انفصالنا ويتحدثون معهم دائما عبر التليفون وجاءت المشاكل عندما قررت قبول دوري في فيلم"ملائكة تشارلي" وعرض علي فكرة الاعتزال والتفرغ له وللأولاد ولكني رفضت.. ومن هنا جاء الانفصال للأسف.
* وماذا عن الإغراء في حياة ديمي مور في هذه الفترة؟
–أنا في البداية نجمة وممثلة إغراء ولن أتخلى عن ذلك فلقد نجحت فيه وما زالت مصنفة كنجمة إغراء.
* وهل يظهر الإغراء في مشهدك الوحيد بفيلمك الجديد؟
-لن أقول ولكني سأتركه مفاجأة للمشاهدين عندما يشاهدون الفيلم منتصف هذا العام.
