FBI يتوقع غزواً ''إليكترونياً'' على أمريكا في أعقاب الهجمات الانتحارية

تاريخ النشر: 17 سبتمبر 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

أبدى عدد من خبراء الامن المعلوماتي في الولايات المتحدة قلقهم من تعرض الأجهزة الأمريكية الحساسة إلى هجوم إغراقي Cyber Attack جديد يستهدف المصالح الأمريكية في أعقاب الهجمات الانتحارية بالطائرات يوم الثلاثاء الماضي. 

وقالت جريدة "الرياض" السعودية التي أوردت النبأ انه فريق فني متخصص من مكتب التحقيقات الفيدرالي FBI عقد جملة من الاجتماعات الموسعة والمكثفة لبحث مخاطر تعرض البنى التحتية المعلوماتية الامريكية لهجمات اغراقية تستهدف تعطيل الشبكات الامريكية عقب الهجمات الانتحارية بالطائرات التجارية التي استهدفت مبنيي التجارة العالمي في نيويورك ومبنى وزارة الدفاع الامريكية ومنتجع كامب ديفيد – (البوابة)