9 لاعبين لبنانيين وقعوا للرياضي و3 اجانب في الطريق

تاريخ النشر: 06 أغسطس 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

ذكر هشام الجارودي رئيس النادي الرياضي بيروت لكرة السلة ان 9 لاعبين لبنانيين وقعوا على كشوف فريقه، بينهم 5 لعبوا معه الموسم الماضي، وان 3 لبنانيين آخرين سينضمون اليه قبل انتهاء فترة الانتقالات أواخر آب الحالي. 

وأضاف الجارودي في اتصال مع وكالة "فرانس برس" "ان اللاعبين الـ 12 هم وليد دمياطي وياسر الحاج وجاسم قانصو ومروان علي احمد وشربل شيباني وجورج شيباني وشارل بردويل وايلي فواز وغالب رضا وعلي عواركي وعلي فخر الدين ومحمد حنتس. 

وتوقع ان يصل الى بيروت 3 لاعبين اجانب مميزين برفقة المدرب الاميركي بول كافتر الموجود حاليا في الولايات المتحدة، والذي لن يتمكن من الاشراف على الفريق في دورة عمان الدولية المقررة من 16 الى 27 الحالي. 

واكد الجارودي "ان اللاعب الاميركي جمال روبنسون، نجم الفريق في الموسم الماضي، قد يكون احد اللاعبين الثلاثة الاجانب اذا توصل الرياضي الى اتفاق معه" -- (أ ف ب)