أعلنت شركة انتل تحقيق عائدات قياسية في الربع الثاني من العام 2000 بلغت 8.3 مليارات دولار أميركي, بزيادة نسبتها 23 في المائة عن الربع الثاني من العام 1999 و4 في المائة عن الربع الأول من هذا العام، حسبما جاء في جريدة "البيان" الإماراتية اليوم الخميس.
وقالت باستثناء التكاليف المتعلقة بعمليات تملك شركات أخرى, بلغ صافي دخل الشركة في الربع الثاني 3.5 مليارات دولار, بزيادة 98 في المائة عن الفترة نفسها من العام الماضي و16 في المائة عن الربع الأول من العام 2000. وبلغت و15 في المائة عن الربع الأول من العام 2000 – (البوابة)