اعلنت ادارة سوق الكويت للاوراق المالية ان الشركة الوطنية للاتصالات حققت ارباحا في الربع الثالث من العام الجاري بلغت حوالي 6ر1 مليون دينار كويتي .
وقالت ادارة البورصة في بيان بثته وكالة الانباء الكويتية (كونا) ان مجلس ادارة الشركة الوطنية للاتصالات قد اجتمع امس واعتمد البيانات المالية المرحلية للاشهر المنتهية في 30 ايلول/ سبتمبر . واضاف البيان ان نتائج اعمال الشركة اظهرت تحقيق ارباح بلغت 638ر1 مليون دينار خلال الربع الثالث من العام الحالي فيما بلغت ارباح الاشهر التسعة من العام 640ر3 مليون دينار . وكانت النتائج المالية للشركة قد اظهرت خسائر خلال الربع الاول من العام الماضي بلغت 982 الف دينار فيما بلغت خسائرها خلال الاشهر التسعة الاولى من نفس العام 387ر2 مليون دينار—(البوابة)