6ر1 مليون دينار ارباح الاتصالات الكويتية خلال الربع الثالث‏

تاريخ النشر: 23 أكتوبر 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

اعلنت ادارة سوق الكويت للاوراق المالية ان الشركة الوطنية للاتصالات حققت ارباحا في الربع الثالث من العام ‏ ‏الجاري بلغت حوالي 6ر1 مليون دينار كويتي .‏  

وقالت ادارة البورصة في بيان بثته وكالة الانباء الكويتية (كونا) ان ‏ ‏مجلس ادارة الشركة الوطنية للاتصالات قد اجتمع امس واعتمد البيانات المالية ‏ ‏المرحلية للاشهر المنتهية في 30 ايلول/ سبتمبر .‏ ‏ واضاف البيان ان نتائج اعمال الشركة اظهرت تحقيق ارباح بلغت 638ر1 مليون دينار ‏ ‏خلال الربع الثالث من العام الحالي فيما بلغت ارباح الاشهر التسعة من العام 640ر3 ‏ ‏مليون دينار .‏ ‏ وكانت النتائج المالية للشركة قد اظهرت خسائر خلال الربع الاول من العام ‏ ‏الماضي بلغت 982 الف دينار فيما بلغت خسائرها خلال الاشهر التسعة الاولى من نفس ‏ ‏العام 387ر2 مليون دينار—(البوابة)