45محتجزا سعوديا في امريكا لاسباب لا تتعلق بالعنف

تاريخ النشر: 06 أكتوبر 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

اكدت مصادر سعودية ان عدد المحتجزين السعوديين ‏ ‏للاستجواب في الولايات المتحدة الامريكية يقارب 45 شخصا بعضهم محتجز في مقر ‏ ‏اقامتهم في الفنادق. 

واكدت المصادر في تصريحات صحفية ان السلطات الامريكية ‏ ‏لم توجه لاي من السعوديين المحتجزين حاليا او الذين سبق احتجازهم في وقت مضى تهما ‏ ‏مباشرة بالتفجيرات التي وقعت في ولايتي واشنطن ونيويورك  

‏ ‏ وقال احد المحامين في سفارة السعودية في واشنطن ان مشكلة معظم المحتجزين ‏ ‏السعوديين تعود الى تجاوزات او مخالفات للتعليمات الخاصة بتأشيرات الاقامة ‏ ‏بالولايات المتحدة الامريكية.‏--(البوابة)