40 جريحا في اقتحام معتقل عوفر في رام الله

تاريخ النشر: 03 يناير 2003 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

قالت مصادر فلسطينية ان جيش الاحتلال قصف خيام الاسرى والمعتقلين في معتقل عوفر في رام الله مما ادى الى اصابة اكثر من 40 اسيرا بجروح، وفي السياق ذاته دمر جيش الاحتلال منزلا فلسطينيا في الخليل يعود لاحد المسؤولين في حركة الجهاد. 

وخلال الليل استخدم الحراس الاسرائيليون قنابل مسيلة للدموع وقنابل صوت لتفريق الاسرى الذين كانوا يحتجون على سوء الاحوال المعيشية ومعاملتهم من طرف الجيش الاسرائيلي  

وقالت التقارير ان الجنود نكلوا بالمعتقلين وابقوهم من دون طعام لمدة يوم كامل  

الى ذلك دمر الجيش الاسرائيلي منزل احد قياديي حركة الجهاد الاسلامي في الخليل وقالت المصادر ان المنزل الذي يتكون من طابقين يعود الى محمد برويش العطاونة وقالت المصادر ان القوات الاسرائيلية كانت قد اعتقلت برويش الصيف الماضي 

كما حاولت قوات الاحتلال هدم منزل الشهيدة وفاء ادريس التي نفذت عملية فدائية في القدس الا انها تراجعت امام حشد من اهالي مخيم الامعري—(البوابة)