أدى صباح اليوم الخميس في مقر نقابة الصحفيين الأردنيين 38 صحفيا اليمين القانونية لتسجيلهم في سجل الصحفيين الممارسين أمام صالح القلاب وزير الإعلام وسيف الشريف نقيب الصحفيين وبحضور أعضاء مجلس النقابة.
وكان الوزير قد استهل لقاءه بالصحفيين بكلمة حثهم فيها على احترام المهنة والتزام قواعدها—(البوابة)
