أفادت نتائج مسح العمالة والبطالة الذي أجرته دائرة الإحصاءات العامة الأردنية أن 3% من الأسر الأردنية ترتبط بخدمات الانترنت، وان أسرة واحدة من بين كل عشر أسر تمتلك جهاز حاسوب.
واوضحت النتائج ان 13 بالمائة من الأسر في اقليم الوسط تمتلك جهاز حاسوب في حين بلغت هذه النسبة 4 بالمائة في إقليمي الشمال والجنوب على التوالي.
وأشارت النتائج الى ان 3 بالمائة من الأسر تمتلك خدمات الإنترنت حيث بلغت النسبة 1ر4بالمائة في اقليم الوسط في حين تدنت النسبة الى 3ر0و 2ر0 بالمائة في إقليمي الشمال والجنوب على التوالي—(البوابة)