3 سنوات (أشغالا) عقوبة سرقة محمول

تاريخ النشر: 15 أكتوبر 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

قضت محكمة جنايات دمياط بالحكم على عصام م.ا. (20 سنة) حلاق وصديقه أيمن ع.م. (17 سنة) طالب بالحبس 3 سنوات مع الأشغال الشاقة لكل منهما لاتهامهما بسرقة محمول طالب ثانوي بالإكراه في الطريق العام. 

وتعود أحداث القصة إلى شهر فبراير/شباط الماضي عندما اعترض طريقه المتهمان وأشهرا في وجهه المطاوي المصنوعة من قرن الغزال وطلبا منه إعطاءهما المحمول الذي شاهداه معه وعندما رفض إعطاءه لهما هدداه بطعنه بالمطاوي وقتله ثم خطفا منه المحمول ولاذا بالفرار.. وقالت جريدة "الأخبار" انو الطالب أبلغ شرطة دمياط وأدلى بأوصافهما.. وبتحريات المباحث حول الواقعة تم ضبط المتهمين وتعرف عليهما المجني عليه وبمواجهتهما أمام الشرطة اعترفا بالواقعة وأمرت بحبسهما وإحالتهما للمحاكمة الجنائية أمام الجنايات بتهمة السرقة بالإكراه – (البوابة)