مغامرة يراها البعض ظريفة ويراها آخرون تنتقص من إنسانية الإنسان.
أربعة شبان يجلسون في سيارة في مجمع تجاري في عمان 24 ساعة يوميا لمدة 12 يوماً يتحدثون ويتبادلون الاستعلام عن بعضهم البعض ويبحلقون في الفراغ بهدف إضاعة الوقت الذي لا يضيع، لكي تمضي هذه الايام ويحصلون على السيارة التي يتمنون.
وطوال ال24 ساعة لا يسمح لهم بالنزول من السيارة او الذهاب الى الحمام أو تدخين سيجارة وتناول وجبة الا كل ساعة ولمدة عشرة دقائق فقط.
التحدي لا شك كبير.. فتخيلوا ماذا كنتم ستفعلون لو كنتم مكانهم... وبعد ان ينتهي الحديث كل الحديث.. هل ستلعبون بأصابعكم ام بحواجبكم وربما بانوفكم..
او تتسلون بتعداد الثواني المريرة وهي تمر في هذه السيارة التي لا تتحرك.
وربما تتمتعون بمتابعة الجمهور المحتشد ليلا ونهارا عدا بضعة ساعات من الليل وهو يتطلع إليكم او تتطلعون اليه.
وماذا لو داهم إسهال مفاجئ احد الركاب.. هل سيضرب عرض الحائط بحلم سيارة التويوتا موديل 2008 ويهرول إلى اقرب حمام.
التحدي صعب.. والبقاء في السيارة طيلة هذا الوقت أصعب.. ومن يتأخر في الحمام أو في تناول الطعام او بتدخين سيجاره يخرج من اللعبة.
حقا انها لعبة مثيرة.. ولكن من يحب ان يجربها.. وهل هي كذلك للجالسين على مقاعد السيارة؟.