200 مليون جنيه تبرعات المحافظات المصرية لإنشاء مراكز لعلاج أورام الأطفال

تاريخ النشر: 23 سبتمبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

بلغت قيمة التبرعات لإنشاء مراكز بالمحافظات المصرية لعلاج أورام الأطفال 200 مليون 527 ألف جنيه، في إطار الحملة القومية للتبرع لمصلحة المشروع، التي تبنتها عقيلة الرئيس المصري سوزان مبارك. 

وصرح مصطفى عبد القادر وزير التنمية المحلية لجريدة "الأهرام" بأن محافظة القاهرة خصصت 10 آلاف متر مربع لإقامة مستشفي خيري لعلاج أورام الأطفال على أعلى مستوى، بتكلفة تبلغ 200 مليون جنيه تقريبا، وتم وضع حجر الأساس له. 

وأشار إلى أن رجال الأعمال والمستثمرين بالقليوبية، تبرعوا بمبلغ 410 آلاف جنيه، والعاملين بديوان المحافظة بــ84 ألف جنيه، وأهالي الإسماعيلية تبرعوا بــ3 آلاف جنيه، موضحا أن محافظة بور سعيد اختارت جمعية أصدقاء المرضى، وهي إحدى الجمعيات الخيرية لاستصدار قرار بالترخيص لها، لجمع الأموال لصالح المشروع، وإيداع حصيلته أولا بأول – (البوابة).