18 ألف سيارة متهربة من الترخيص والتأمين في غزة

تاريخ النشر: 05 سبتمبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

أعلن مدير الشرطة الفلسطينية اللواء غازي الجبالي يوم أمس الاثنين حالة الاستنفار القصوى في جميع أفرع الإدارة العامة للمرور والنجدة في الشرطة وذلك في إطار ما أسماه حرباً لا هوادة فيها لمكافحة حوادث الطرق واستهتار البعض بأنظمة وقواعد المرور. 

ونقلت جريدة "الحياة الجديدة" الفلسطينية عن الجبالي قوله أنه يوجد اكثر من 18 ألف سيارة رسمية متهربة من تجديد التراخيص والتأمينات اللازمة في شوارع غزة وقال "إن تقارير الشرطة الخاصة بهذه الظاهرة ستواجه بحملة مكثفة ومتواصلة على مستوى محافظات الوطن من قبل رجال الشرطة نظراً لما تمثله هذه الظاهرة من استهتار واضح بالقانون خاصة في ظل حوادث الطرف". 

وأضاف اللواء الجبالي قوله "إن جميع السيارات المخالفة ستتم مصادرتها وإرسالها إلى وزارة النقل" – (البوابة)