15 قتيلا على الاقل في معارك في الصومال

تاريخ النشر: 29 أكتوبر 2002 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

لقي 15 صوماليا مصرعهم في معارك وقعت يوم الثلاثاء في جنوب البلاد وذلك بعد مرور يومين على توقيع الفصائل الصومالية والحكومة الانتقالية اتفاقا لوقف اطلاق النار 

ووقعت المعارك في لوق، في منطقة جدو بين فصائل متنافسة في الجبهة الوطنية الصومالية التي تسيطر عليها قبيلة ماريهان. وزيادة على القتلى اصيب 25 شخصا بجروح متفاوتة 

ووقعت الفصائل المسلحة الصومالية الاحد في مؤتمر المصالحة الوطنية المنعقد منذ منتصف تشرين الاول/اكتوبر في الدوريت بكينيا اتفاقا لوقف فوري لاطلاق النار وتشكيل حكومة اتحادية—(البوابة)—(مصادر متعددة)