أعلنت مصادر طبية لوكالة فرانس برس ان فلسطينيين آخرين استشهدا برصاص الجنود الإسرائيليين خلال الاشتباكات في مدينة رام الله ليرتفع عدد الشهداء اليوم إلى 11 شهيدا.
وكان مستشفى رام الله قد أعلن سابقا عن استشهاد 3 فلسطينيين في الاشتباكات الجارية منذ بعد ظهر اليوم الأحد عند المدخل الشمالي لمدينة البيرة الملاصقة لرام الله.
كما تم الإعلان عن استشهاد 6 فلسطينيين آخرين أحدهم من فلسطيني إسرائيل.
وقال شهود عيان ان المواجهات تحولت من مواجهات بين المتظاهرين والجنود إلى اشتباكات مسلحة بين الجنود وأفراد من قوات الأمن الفلسطيني.
من ناحيته، أفاد تلفزيون "فلسطين" أن عدد جرحى المصابين في واجهات اليوم تعدى ال100 جريح.—(البوابة)—(مصادر متعددة)
