بدأ طالب أردني ينتمي لعائلة مكونة من 13 فردا الاضراب عن الطعام امس الأول لعدم تمكنه من تدبير الاموال اللازمة لدفع مصاريفه الجامعية، وفق ما افادت أمس صحيفة "الدستور".
ونقلت الصحيفة عن الطالب، الذي لم تذكر اسمه، قوله انه يرغب بعد حصوله على شهادة الثانوية العامة لهذا العام الالتحاق بأي جامعة وبأي تخصص غير انه لا يستطيع ذلك لعدم توفر الموارد المالية لدى اسرته. واضاف انه سيواصل الاضراب في منزل اسرته في ناعور (20 كيلومترا الى الغرب من عمان) "حتى الموت" الا اذا اتيحت له فرصة اكمال تعليمه العالي. واكدت والدة الطالب من جهتها ان لديها خمسة ابناء وست بنات وان زوجها كبير السن ومتقاعد ويعيش على راتبه الضئيل من الضمان الاجتماعي – (أ.ف.ب)
