يمنية تكافئ زوجها بعروس جميلة

تاريخ النشر: 19 أغسطس 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

كافأت زوجة يمنية زوجها بعروس جميلة اختارتها بعناية تقديرا لصبره وتحمله لغيابها عن بيتها واطفالها بسبب العمل طوال خمسة عشرة عاما من زواجهما ودون أن يثير ذلك أية مشاكل بين الزوجين‌.  

وذكرت تقارير صحفية اليوم أن الزوج لم يعر اقتراح زوجته بتزويجه من أخرى حتى فوجىء بشرائها كافة لوازم الخطبة والزواج واصرارها على سرعة تنفيذ الاقتراح‌.  

وسارعت أم عبدالله 36 عاما وتعمل في إحدى المنظمات غير الحكومية إلى الاتصال بأهل ضرتها للاتفاق على تكاليف ومتطلبات العرس والعروسة التي قبلت أن تكون زوجة ثانية باختيار وارادة ضرتها.  

واضافت المصادر أن الزوجين يعيشان حياة مستقرة ولهما ثلاثة أبناء إلا أن إحساس الزوجة بتقصيرها تجاه زوجها الذي لم يشكو أو يتذمر طوال فترة زواجهما وكان متفهما لطبيعة عملها دفعها لمكافأته على هذا النحو—(البوابة)