يسلم رسالة للملك عبدالله.. اليوسفي يترأس وفد بلاده في اجتماعات اللجنة المشتركة المغربية الاردنية اليوم

تاريخ النشر: 24 أكتوبر 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

وصل رئيس الوزراء المغربي عبد الرحمن اليوسفي الى عمان في زيارة تستمر ثلاثة ايام تهدف الى دعم التعاون الثنائي في جميع المجالات. 

وسيترأس اليوسفي بدءا من اليوم مع نظيره الاردني علي ابو الراغب اعمال اللجنة العليا الاردنية ـ المغربية المشتركة التي تستمر يومين، بحسب مصدر رسمي اردني. وينتظر ان تشهد اجتماعات اللجنة التوقيع على عدد من اتفاقيات التعاون بين البلدين. 

كما سيقوم اليوسفي بتسليم العاهل الاردني الملك عبد الله الثاني رسالة من العاهل المغربي محمد السادس لم يكشف النقاب عنها. 

وكان اليوسفي قد اختتم زيارة لكل من دمشق وبيروت ترأس خلالها وفد المغرب في اجتماعات اللجنة المشتركة في البلدين وقد تمخضت الاجتماعات المذكورة عن توقيع عدد من الاتفاقيات الاقتصادية—(البوابة)—(مصادر متعددة)