يا ريتك صرت مطرب برأس السنة

تاريخ النشر: 11 ديسمبر 2007 - 01:20 GMT

سنة تستعد لتذهب الى حيث القت براقش رحلها .. وسنة على وشك القدوم.

 

وليلة رأس السنة ليلة ساخنة جدا لمن معهم اموال يبحثون عن طريقة لصرفها في الحفلات وما ادراك ما الحفلات!..

وهي ساخنة ايضا بالنسية للفقراء الذين يستعدون ايضا لاستقبال العام الجديد في السرير- كلب.

وساخنة ايضا وايضا بالنسبة للنجوم الذين يستعدون لاحياء حفلاتها باجور خيالية جدا جدا.

هل فكرتم كم يتقاضى المطربين على حفلات الرأس هذه؟

 

عمرو دياب مثلا سيتقاضى اعلى اجر يصل الى نصف مليون جنيه بالتمام والكمال..

 

أما تامر حسني، وبرغم كل ما يقال عن كونه ينافس عمرو دياب الا انه ياتي في المرتبة الثانية وسيتقاضى نظير اقامته حفلا في سوريا 80 الف دولار.

 

شيرين عبد الوهاب تتصدر قائمة المطربات وباجر يصل الى 150 الف جنيه مصري.. جنيه ينطح جنيه!؟. وفي القاهرة هذه المرة.

 

وبهذا، تفوقت شيرين على هيفاء وهبي، التي قوبل طلبها بأن ترفع أجرها هذا العام إلى 50 ألف دولار بالرفض، لأنه سعر مبالغ فيه، مما أدى أن يعيد متعهدي حفلاتها النظر مرة أخرى بطلبها هذا.

 

وبالرغم من أنها تلقت عدة عروض لإحياء حفلات في القاهرة، لم تقرر اليسا أين ستحيي حفل رأس السنة. ويعتبر أقوى العروض أمامها هو حفل بإحدى فنادق بالقاهرة، تتقاضى النجمة اللبنانية فى هذا الحفل 40 ألف دولار.

 

أما عن نيكول سابا، التي تحرص دائما على التواجد بحفلات رأس السنة، فقد اتفقت على إحياء حفلها بإحدى فنادق القاهرة مقابل 60 ألف جنيه.

والسؤال ماذا عن نانسي عجرم..وكم يبلغ اجر حفلتها واين ستقيمها.. نرجو ممن يعرف ان يبلغنا لاننا نريد في "ساخرون" ان نحضر حفلتها حتى لو اقامتها على المريخ!؟