يا اسطول الحرية حررنا..!

تاريخ النشر: 31 مايو 2010 - 05:13 GMT

ما جرى في المياه الدولية قبالة ساحل غزة قد يكون قرصنة او جريمة او اي شيء.. بيّد ان اسرئيل طوال تريخها مجرمة.

المشكلة ان بيانات الاستنكار والصراخ والشكوى لمجلس الامن "رغم ان الشكوى لغير الله مذلة" لن تقدم او تؤخر، ومع ذلك نواصله بكل حماس.. املين بتحقيق فتح ما..

رحم الله شهداء اسطول الحرية.. فلمثل هؤلاء نقف احتراما.. ولا نقف احتراما لملايين الاموات الذين ما زالوا قيد الحياة غير قادرين على الايتاء باي فعل عدا "الكلام الذي يلد كلاماً"..!؟

يبقى ان نقول: يا اسطول الحرية حررنا..!