لم يكن ايان ووكر حارس مرمى توتنهام هوتسبيرز سعيدا لجلوسه على مقاعد الاحتياط في المباراة ضد ابسوتش تاون (3/1) لذا فإنه طالب بلقاء عاجل مع المدير الفني جورج غراهام.
وفقد ووكر مكانه لصالح نيل سوليفيان الذي لعب أمام ابسوتيش وشاهد رفاقه.
(دارن اندرتون، فرانك كار وليس فرديناندر) وهم يسجلون أهداف فريقه الثلاثة.
وأكد ووكر: "سبق وقلت إنني إذا لم ألعب أمام ابسوتيش فإنني سأعيد النظر في مستقبلي مع توتنهام وأنا عند كلمتي، لا يوجد مبرر لمن بمثل سني أن يجلس لستة أشهر بدون عمل.. ولهذا أنا لست مسرورا، كما أن لا أحد من الأندية اتصل مستفسرا عني لأنهم يعرفون حقيقة ما يجري هنا".!!
وأمضى ووكر حياته المهنية مع توتنهام ولم يغادره إلا على سبيل الإعارة لأوكسفورد ولاوتون، وقد مثل توتنهام في أكثر من 250 مباراة منذ انتسابه للنادي عام 89—(البوابة)