ومن الغيرة .. ما قتل!

تاريخ النشر: 09 سبتمبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

أراد زوج غيور أن يقتل زوجته وعشيقها فدفع حياته ثمنا بعد أن انفجرت فيه العبوة التي كان استخدامها لهذا الغرض في مدينة خاباروفسك (أقصى الشرق الروسي). 

وقال متحدث باسم الشرطة أمس الجمعة أن الرجل (50 عاما) قتل في انفجار عبوة زنتها 200 غرام من مادة "تي ان تي" كان يحاول وضعها على باب شقة اعتقد أن زوجته وعشيقها يلتقيان داخلها. 

وكان الزوج الغيور هدد العشيق بالقتل. لكن الأخير لم يأخذ الأمر على محمل الجد ولم يتقدم بشكوى إلى الشرطة. 

ولم يصب أي شخص آخر في الانفجار لان الشقة كانت خاليه عند وقوعه. 

وأكدت الشرطة أن الزوجة المتهمة بالزنى "تلقت نبا مقتل زوجها بكل هدوء"—(أ.ف.ب)