وقف ترخيص مكاتب السياحة في رأس الخيمة

تاريخ النشر: 02 سبتمبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

أوقفت الدائرة الاقتصادية في رأس الخيمة إصدار التراخيص الجديدة لمكاتب السياحة حتى نهاية العام الحالي، حسبما جاء في جريدة " الاتحاد" الإماراتية في عددها الصادر اليوم الأحد. 

ونسبت الصحيفة إلى سالم بن سلطان بن صقر القاسمي رئيس دائرة الطيران المدني في رأس الخيمة قوله "إن هذا الأجراء يأتي بعد اجتماع عقد بين دائرة الطيران المدني والدائرة الاقتصادية وبلدية رأس الخيمة وإدارة الجنسية والإقامة تم الاتفاق فيه على وقف التراخيص الجديدة لمكاتب السياحة في الإمارة حتى نهاية العام الحالي ويعود السبب إلى ارتكاب العديد من المكاتب السياحية لمخالفات فيما يختص بتأشيرات الزيارة وتخلف السياح في البلاد مخالفين بذلك قوانين الإقامة السارية – (البوابة)