وفد امريكي يجري مباحثات في دمشق

تاريخ النشر: 28 ديسمبر 2002 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

التقى رئيس جمعية الصداقة العربية الامريكية توماس هاس ‏ ‏في دمشق مع الامين العام المساعد لحزب البعث الحاكم عبدالله الاحمر حيث تباحث الجانبان في سبل تطوير علاقات الصداقة بين الشعبين السوري والامريكي . 

وحسب مصادر اعلامية سورية فقد اكد الجانبان على ضرورة تكثيف الجهود لاطلاع الشعب الامريكي على حقيقة الوضع في المنطقة ‏ ‏والقلق الذي يسود المنطقة بسبب عدوان اسرائيل على الشعب الفلسطيني ‏ ‏وتنكرها لحقوقه المشروعة واحتلالها للاراضي العربية المحتلة . 

واكد الاحمر على موقف سوريا من قضايا المنطقة ولمنع الحروب وحل المشكلات في ‏ ‏المنطقة بالطرق السلمية من خلال الامم المتحدة واقامة السلام العادل والشامل في ‏ ‏الشرق الاوسط استنادا إلى قرارات الامم المتحدة ذات الصلة .‏--(البوابة)—(مصادر متعددة)