أفاد مصدر في الشرطة الفلسطينية اليوم أن فلسطينيين توفيا على إثر قيام مجموعة من الملثمين بإطلاق النار على الشرطة الفلسطينية خلال المواجهات التي وقعت اليوم بين الشرطة وطلاب محتجين على العدوان الأميركي على أفغانستان.
واندلعت مواجهات بين الشرطة الفلسطينية والطلاب إثر إغلاق جامعتي الإسلامية والأزهر في غزة حتى إشعار آخر وذلك بعد المواجهات التي وقعت اليوم الاثنين فيهما.
وأفاد بيان صحفي للشرطة أنه "بعد أن استطاعت الشرطة إعادة الطلبة إلى الجامعة الإسلامية قام بعض الطلبة بإلقاء الحجارة كما قام أحد الطلبة بإطلاق الرصاص من سلاح فردي على أحد أفراد الشرطة لأصابه في رأسه وبهذا يرتفع عدد الإصابات في صفوف الشرطة إلى عشرة أفراد".
وأضاف البيان "إن الشرطة الفلسطينية ترى في هذا الحادث واقعة خطيرة، ولهذا فقد تقرر إغلاق الجامعة الإسلامية وجامعة الأزهر بغزة حتى إشعار آخر "
وحمل بيان الشرطة المسؤولين عن هذه المظاهرة المسؤولية الكاملة عن النتائج بعد أن نظموا مظاهرة غير مرخصة حسب ما أفادت الشرطة—(البوابة)—(مصادر متعددة)