وزير خارجية ألمانيا يزور مصر في إطار جولة في المنطقة

تاريخ النشر: 18 أغسطس 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

يقوم وزير الخارجية الألماني يوشكا فيشر في 20 آب/أغسطس الجاري بزيارة رسمية للقاهرة يجرى خلالها محادثات مع وزير الخارجية المصري أحمد ماهر وذلك في إطار جولة له يزور خلالها عددا من الدول في المنطقة. 

وصرح مساعد وزير الخارجية المصري السفير محمد العربي بأن زيارة الوزير الألماني لمصر تكتسب أهمية خاصة في ضوء الوضع المتدهور بالأراضي الفلسطينية المحتلة وفى ضوء الحاجة الملحة لتكثيف الجهود الإقليمية والدولية لاحتواء الموقف والعودة إلى طاولة المفاوضات0 

وأضاف العربي بأن المحادثات تأتى في إطار الاتصالات المصرية المكثفة التي يقوم بها الرئيس المصري مبارك مع زعماء العالم والدول المعنية بالأوضاع في منطقة الشرق الأوسط> 

يذكر ان فيشر كان التقى الرئيس المصري حسني مبارك في حزيران / يونيو الماضي خلال زيارة للقاهرة استهل بها جولة في المنطقة ضمن اطار الجهود الاوروبية والالمانية لبحث الاوضاع في المنطقة والسيطرة على الوضع المتدهور--(البوابة)