وزير الداخلية الايراني ينجو من حادث تحطم مروحية‏

تاريخ النشر: 29 أغسطس 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

نجا وزير الداخلية الايراني عبدالواحد موسوي لاري ‏ ‏والوفد المرافق له اليوم من حادث تحطم طائرة مروحية كانت تقله في رحلة داخلية في ‏ ‏اقليم جهارمحال وبختياري الواقع على بعد 520 كم جنوب العاصمة. ‏ ‏ وقالت وكالة الانباء الايرانية التي اوردت النبأ ان المروحية التي كانت تقل ‏ ‏الوزير ومرافقيه اقلعت من منطقة بلداجي للتوجه الى نحو مدينة شهركرد الا انها ‏ ‏ولاسباب غير معلومة سقطت من علو 10 امتار. ‏ ‏ وقال مصدر مسؤول في محافظة جهارمحال وبختياري ان احدا من اعضاء الوفد لم يصب ‏ ‏باي اذى وان الوزير تابع رحلته الى شهركرد بالطريق البري. ‏ ‏ يذكر ان وزير الداخلية كان يقوم بزيارة رسمية بمرافقة عدد من اعضاء البرلمان ‏ ‏ومسؤولين كبار في وزارة الداخلية.