وزير الخارجية الايراني يتوقف في مطار دبي

تاريخ النشر: 30 أكتوبر 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

توقف كمال خرازي وزير الخارجية الايرانى لعدة ساعات فى دبي امس وهو فى طريقه الى سنغافورة قادما من طهران.  

وكان فى استقباله ووداعه بمطار دبى الدولى سمو الشيخ احمد بن سعيد آل مكتوم رئيس دائرة الطيران المدنى بدبي وعلي رضا سالارى السفير الايرانى لدى الدولة—(البوابة)