اعلن رسميا في برلين اليوم أن وزير التخطيط والتعاون الدولي الفلسطيني نبيل شعث سيجري محادثات مع وزير الخارجية الألماني يوشكا فيشر في برلين غدا. ونقلت وكالة الأنباء الكويتية عن بيان صادر عن وزارة الخارجية الألمانية ان المحادثات بين الطرفين ستتركز في الدرجة الأولى على عملية السلام المتعثرة في الشرق الأوسط. يذكر أن ألمانيا تساهم بدور اقتصادي مؤثر في دعم عملية السلام وبلغت قيمة المساعدات المالية التي قدمتها برلين لمناطق الحكم الذاتي الفلسطيني عبر التعاون الثنائي والمتعدد الأطراف نحو 1ر8 مليار مارك—(البوابة)